مشاهدة : 7759
صفحة 1 من 12 1234511 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 1 من 12

رواية قسوة حب ( روايه رومانسيه)

اعجبتني هذه الروايه الرائعه عندما قراتها في احد المنتديات فقلت انقلها لكم على امل ان تنال اعجابكم وهي للكاتب امير الشوق نبدا الروايه البارت 1 فى الصبااااح الباكر ودعت منال ...

  1. الصورة الرمزية Amnih Z
    مشرف سابق

    اعجبتني هذه الروايه الرائعه عندما قراتها في احد المنتديات فقلت انقلها لكم على امل ان تنال اعجابكم وهي للكاتب امير الشوق



    نبدا الروايه



    البارت 1


    فى الصبااااح الباكر ودعت منال جدها لذهاب الى المدرسه وهي الان فى السنه الاخيره من الثانويه ..يعنى بصف ثالث ثانوي
    وساحكى لكم من هي
    ..منال..
    منال بنت تملك جمااال الاخاذ ذات العيون الواسعه الجميله .وشعرها الطويل الحريري .وعيونها بلونها البنى .وبشرتها البيضاء
    عاشت يتيمه الابوين . وهي لم تتجاوز الثالثه من عمرها توفي ابويها فى حادث ومنذوا ذلك اليوم وهي تعيش عند جدها من ابيها
    ولذلك افرط جدها بدللها جدا فكل ماتريده تجده امامها رغم بساطه جدها .


    .. اتوقع عرفتم بطله القصه ..


    منال ببتسامه مع السلامه جدى اشوفك اذا جيت من المدرسه ..
    كان جدها ابو محمد يلوح بيده لمنال التى ملكت قلبه واصبحت اهم شخص فى حياته . كان يشكى من الم فى قلبه .فقد اخبره الطبيب بان معه ضعف فى القلب
    ومنذو ذلك الحين وهو فى تفكير مستمر بحال الصغيره منال . لو فارق الحياه مامصيرها . فليس لها اقارب .
    مسح الجد ابو محمد دمعه سقطت من عينه فدخل البيت واغلق الباب ..


    فى المدرسه...............


    منال بالصف وفى جوارها .. صديقتها . نوره


    منال نوره ماشاء الله عليكم انتى عندك عمه وعم وكمان اخوان وخوات بس انا!!


    نوره قربت من منال ووضعت يدها على شعرها الجميل منال الله ياخذ من هنا ويعوض من هنااا يعنى انتى عطاك ربي جمال صاروخ ههههههه وكمان جدك يموت فيك


    منال تضحكههههه حلوه صاروخ ههههههههههههههه
    نوره شفتى الضحك احلى شي بالحياه ..
    منال الا تعالي اختبارات باقى عليها اسبوع اخبار المذاكره؟
    نوره ابد مافتحت شي .وانتى يادفوره خخخخ
    منال خخخ طيب ليش مافتحتى شي
    نوره وش اسوى النت ماخذ وقتى هههههه
    منال نوره اجلى النت شوي وفكري فى مستقبلك .كلها اسبوع ونصف وترجعين لنت ماهو طاير ترى
    نوره خخخخ احس انى جالسه مع امى خخخخ
    منال وقفت ومدت لسانها لنوره يحصلك انصحك غيرك يتمنى خخخخخخخ
    نوره مين غيري اعترفي خخخخخخخ
    منال ظربت جبهه نوره اقووول المعلمه جت
    ......................... .....
    بعد العوده من المدرسه دخلت منال البيت وهي تنادي جدها جدى وووووينك
    ابو محمد انا هنااااا فى المطبخ
    منال عقدت حواجبها ودخلت على جدها بالمطبخ كم مره قلت لك لاتلمس شي لين اجي
    تقدمت منال ومسكت الملعقه من يد جدها..
    ابومحمد يابنيتى روحى ارتاحي والله ماهنا تعب
    منال انت اللي ارتاح ..


    ابتسم ابو محمد من عناد منال وطلع يرتاح بصاله ..
    ...
    بعد الغداء حست منال بتعب
    منال وهي تمسح على عيونها جدى انا بروح انام اذا احتجت شي قومنى
    ابومحمد طيب روحى ارتاحي انتى هالحين
    ..


    وقت العصر ......................... ..


    صحت منال من النوم ووحركت يدها على الساعه وشافت الوقت بعد المغرب. استغربت اين جدها لماذا لم يوقظها من النوم!!
    نزلت منال من الدرج وهي تبحث عن جدها..
    وللاسف لم تجده .. وبعد مرور ساعتين
    سمعت منال صوت جدها واسرعت اليه وهي متخوفه فهي المره الاولي التى يتركها جدها لوحدها بالمنزل .
    ابومحمد منال تعالى
    منال بخوف من حده كلام جدها وووين كنت جدى ان خفت وانا بروحى
    ابومحمد بعصبيه واضحه منااااال تعالي ولا تكثرين كلام
    راحت منال لجدها وجلست جنبه وقلبها يزداد بخوف قبل لاتنام ماكان فيه شي وهالحين جدها معصب !!!!!!
    منال سم جدى وش بغيت
    ابومحمد منال فيه واحد تقدم لك وانا اشوف انه كفوو ويستاهلك وعلشان كذا ابيك توفقين
    منال انصدمت كل خليه من جسمها ارتعشت عمرها مافكرت بالزواج ولا خطر بالها وهالحين هي مطلوب منها توافق !!
    منال ودموعها بعيونها جدى انت وش قاعد تقوول انا وراى دراسه واختباراتى باقي عليه اسبوع شلون اتزوج
    زادت عصبيه جدها منال الموضوع منتهي خلاص بكرا الملكه
    منال ماراح اوفق ابد
    ابومحمد نزل راسه ومسح عرق فى جبهته ونزلت دموعه . منال اول مره تشوف جدها يبكى جلست على الارض ومسكت يد جدها جدى علمنى وش فيك؟
    ابومحمدمنال انا معى القلب وحياتى الله العالم فيها وخايف ان عشت معك اليوم ماعشت بكرا وصدقينى اللي اخترته لك انسان مافيه زيه يكفي انه رجال ماهو زي غيره
    منال بكت جدى لاتقوول كذا الاعمار بيد ربي
    ابومحمد مسك وجهه منال منال اذا تحبين جدك لاتقولين لا ولا تعبينى اكثر
    منال ماقدرت تقول لا ابشر اللي تبيه راح يصير
    ابتسم ابومحمد كذا ابيك وترى اسمه مشعل
    منال وقفت ومسحت دموعها اهم شي سلامتك ياغالي
    صعدت منال غرفتها وهي تبكى شلون جدها يفكر بمصيرها وكان هي مالها راي حتى ماعطها حريه الاختيار .
    عمره مارفض لها طلب وهالحين خلاص حدد مصيرها
    اتصلت منال بصديقتها نوره وبلغتها بكل شي وانه ماراح تروح بكرا لمدرسه .....


    v,hdm rs,m pf ( v,hdi v,lhksdi)


    فيس بوك
    التعديل الأخير تم بواسطة Amnih Z ; 2008-12-19 الساعة 16:41
    -

صفحة 1 من 12 1234511 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. عبد الله بن رواحة
    بواسطة KUWAIT _GIRL في المنتدى قصص اسلامية روايات اسلامية قصة مع رواية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2008-10-25, 19:47
  2. عبدالله بن رواحة رضي الله عنه
    بواسطة عمر سيد نوبي في المنتدى قصص اسلامية روايات اسلامية قصة مع رواية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2008-09-05, 19:51
  3. مخداااااااااااااااااات رومانسيه ..
    بواسطة ريحانة قلبي في المنتدى موضوع مكرر مقالات ممنوعة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2008-09-03, 05:34
  4. قسوة القلوب
    بواسطة الشمراني في المنتدى موضوع مكرر مقالات ممنوعة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2008-01-08, 16:52
  5. صور رومانسيه جميله
    بواسطة ToM CrUIsE في المنتدى موضوع مكرر مقالات ممنوعة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 2007-05-11, 20:23

Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.