مشاهدة : 2197
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 1 من 3

منتجع بانكور لويت في ماليزيا

تقع بانكور على الساحل الغربي من بيراك في شبه الجزيرة الماليزية وتعتبر واحدة من اكبر الجزر في طبيعتها الخلابة وقد جذبت بانكور العديد من السواح من بلدان مختلفة لما تحويه ...

  1. الصورة الرمزية mostafa taha
    إداري سابق

    تقع بانكور على الساحل الغربي من بيراك في شبه الجزيرة الماليزية وتعتبر واحدة من اكبر الجزر في طبيعتها الخلابة وقد جذبت بانكور العديد من السواح من بلدان مختلفة لما تحويه من جاذبية وسحر.وكانت بانكور في قديم الزمان ملجا للبحارة الذين يبحرون من مضيق ملاقا
    وقد كانت الجزيرة في قديم الزمان ماوى للقراصنة وهواة المغامرة والتجار وكل من يبحث عن الامن والهدوء والسكينة للذين يبحثون عن الهدوء والهروب من صخب وتلوث المدينة فان بانكور بساحلها الذهبي عند غروب الشمس وصفاء مياهها اضافة الى طبيعة اهلها المحبوبة تدعوك لزيارتها والتمتع بالطبيعة البكر.
    بانكور في الماضي/ منذ قرون وبانكور تعتبر واحدة من اهم الاستراحات للبحارة اثناء رحلاتهم حتى اثناء الاستعمار الاوروبي حتى الحروب التي اندلعت في تلك الفترة لم توثر على ما تحتويه من طبيعة خلابة ومناظر ساحرة بانكور اليوم تعتبر من اكثر الجزر ازدهارا بالسياح ولا تعكس اي صورة من الماضي المتمرد والسياح للجزيرة سوف يسحرون بصفاء بقرى الصيد فيها بالرغم من صغر مساحتها ولكن هدوءها وصفاء اجوائها يجعلها من اجمل المنتجعات السياحية في العالم
    ثروات الجزيرة/ لا شيء يغلب الجمال الذي تقدمه الجزيرة لمرتاديها كما هو موجود في شواطئها البدائية ومن شواطئها البكر الى الظلال الباردة في الغابات البكر والطبيعة الحقيقية.
    (Pantai Puteri Dewi)
    ساحل الرمال الذهبية بانتاي بوتري ديوي المتحمسين للرياضات المائية يستطيعون ممارسة هواياتهم على السواحل وايضا تحت ظلال الاشجار.
    بانتاي باسر بوقاك Pantai Pasir Bogak / اماكن متكاملة للرحالة للاقامة باسعار مناسبة.
    تيلوك نيباه Teluk Nipah/ واحدة من حدائق بانكور البحرية المختارة مع صخور مرجانية ضخمة ومياه البحر المذهلة.
    قرى الصيد/ واحدة من اجمل مناطق الصيد واكثر الصيادين خبرة في هذا الفن.
    قلعة الهولندين Kota Belanda/ 300 عام منذ تاسيس هذه القلعة من قبل الهولنديين لحمايتهم من القراصنة وسكان الجزيرة الماليزيين.
    بانكور لاوت Pangor Laut/ تلقب بجزيرة الخيال وتعتبر من اجمل الشواطئ بما تحتويه من شواطئ مرجانية كما يوجد في جزيرة بانكور منتجعات سياحية على طراز فريد من التصميم وتقدم لمرتاديها كل انواع الرياضات التي من الممكن ممارستها داخل او خارج المنتجع اضافة الى الخدمات الاضافية للزوار كما هو الحال في الفنادق الاخرى والبيوت المركبة والشاليهات والي تتمركز معظمها على محاذاة شواطئ الجزيرة كما يوجد في الجزيرة اماكن متنوعة للترفيه كالنوادي الليلية والبارات والمقاهي.
    كما يوجد في الجزيرة اعداد كافية من المطاعم والتي تقدم معظمها كل انواع الاطعمة البحرية اضافة الى الاطعمة المحلية بانواعها المختلفة.
    التحرك حول الجزيرة/ توجد في الجزيرة سيارات الاجرة الخاصة اضافة الى الحافلات والتي تعمل في خدمة زوار الجزيرة وتسهيل عملية تحركاتهم من منطقة الى اخرى كما يوجد في الجزيرة وكالات لتاجير الدرجات النارية والدرجات الهوائية وكذلك القوارب البحرية لرحلات الصيد والتجول حول الجزيرة



























    جميع الصور مرفوعة على سيرفر الملوك


    فيس بوك
    التعديل الأخير تم بواسطة mostafa taha ; 2009-03-24 الساعة 15:34
    -

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. غزة منتجع صحي
    بواسطة قتيبة في المنتدى قصص واقعية قصة حقيقية رواية خيالية حكايات منقولة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2009-01-18, 21:12
  2. منتجع فور سيزون الفصول الاربعه
    بواسطة خوافي في المنتدى السياحة و السفر رحلة معالم مدن مناطق
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2008-11-28, 23:59
  3. منتجع قصر إشبيليا بالإحساء
    بواسطة قتيبة في المنتدى السياحة و السفر رحلة معالم مدن مناطق
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 2008-10-31, 07:34
  4. دليل سفرك الى ماليزيا
    بواسطة رانيا رجب في المنتدى السياحة و السفر رحلة معالم مدن مناطق
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 2008-10-17, 18:31
  5. منتجع ستيلا دي ماري على البحر الاحمر
    بواسطة Amnih Z في المنتدى السياحة و السفر رحلة معالم مدن مناطق
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2008-07-08, 10:16

Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.