موضوع الفيلمالفيلم يناقش ظاهرة الدجل والشعوذة من خلال موضوع كوميدي‚ ويتصدى هنيدي لتقديم شخصيتين من خلال الفيلم حيث يجسد دور تيمور الطالب بكلية التربية الموسيقية‚ ثم يضطر للتنكر في شخصية ستوتة التي تعمل بالدجل والشعوذة حتى يقنع والدة الفتاة التي يحبها بالموافقة على زواجهما وتنفجر مشاهد الكوميديا في فيلم «يا انا يا خالتي» اثناء دراسة تيمور في الكلية وتعامله مع الة الكونترباص الضخمة التي تماثل حجمه??? خاصة انه الطالب الوحيد الذي اختار العزف عليها من بين طلاب الكلية??? وايضا علاقة تيمور بوالده وزبائن المحل من النساء اللاتي يبحثن عن الاناقة في ملابسهن على الرغم من عدم رشاقتهن???

وتمر الاحداث??? ويتخرج تيمور من الكلية ويلتحق للعمل في احدى الفرق الموسيقية??? وعندما يتقدم لخطبة حبيبته ترفض والدتها التي تجسد دورها في الفيلم فادية عبدالغني التي تومن ايمانا تاما بالدجل والشعوذة ارتباطهما بدعوى ان زواجهما سيفشل??? فيلجا تيمور الى حيلة يدخل من خلالها عالم الدجل والشعوذة??? حيث يتقمص شخصية خالته «ستوتة» المشعوذة للتاثير في والدة حبيبته واقناعها بالموافقة على زواجهما???


ويتورط تيمور في عالم الدجل والشعوذة ويزيد من تورطه زبائن والده من السيدات اللاتي تسابقن في ملاحقته لاستخدام الجان في تحقيق رغباتهن حتى يدخل سجن النساء بسبب الدجل والشعوذة???
الفيلم الكوميدي يا انا ياخالتي لي محمد الهنيدي ادخل وحمل
الفيلم الكوميدي يا انا ياخالتي لي محمد الهنيدي ادخل وحمل
الفيلم الكوميدي يا انا ياخالتي لي محمد الهنيدي ادخل وحمل

نوعية الصوت والصورة تسجيل من السينما ولكن لم يفقد الفيلم مزاياه لمشاهدة واستمتاع

Format Windows Media Video
Quality 320Kbps
Audio Channels 2
Rights Summary There are no rights or restrictions associated with this clip


Allow playback on PC No play to authorize
Content viewable until Unlimited

للتحميل فضلا اضغط على الوصلة في الاسفل
[hide]تحميل
[/hide]

hgtdgl hg;,ld]d dh hkh dhohgjd gd lpl] hgikd]d h]og ,plg